مستقبل الألواح الشمسية لا حدود لها

- Jan 02, 2018-

الألواح الشمسية الغرض-- الغرض مصباح الشارع الجزئي-- تحكم ذكي التحكم، أي عملية يدوية، مع سطوع عالية، سهلة التركيب، مستقرة وموثوق بها العمل، لا حفر خندق، كابل الحرة، العمل مستقرة وموثوق بها، خدمة طويلة الحياة وهلم جرا.

تركيب الألواح الشمسية بسيطة ومريحة، من دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الأعمال الأساسية مثل زرع الكابلات مثل مصابيح الشوارع العادية، فقط قاعدة ثابتة، يتم وضع جميع خطوط وأجزاء التحكم في الإطار مصباح، وتشكيل كامل ، وتكلفة التشغيل والصيانة من مصباح الشارع الشمسية منخفضة.

الطاقة الشمسية التي تعمل بالطاقة الشمسية أضواء الشوارع، بالإضافة إلى الأيام الممطرة تحويلها إلى أنابيب الكهرباء سوف تنتج كمية صغيرة من تكاليف الكهرباء، وتكلفة التشغيل هو ما يقرب من الصفر، والنظام بأكمله هو عملية التحكم الآلي، دون تدخل بشري، وتقريبا أي تكاليف الصيانة، دون كهرباء، تنطبق على الطرق الحضرية والمجتمعات والمتنزهات الصناعية والساحات ومناطق الجذب السياحي، واحتياجات الإضاءة في الحدائق والطرق السريعة الريفية والمناطق النائية وغيرها من الأماكن.

ويمكن أيضا أن تستخدم لكثافة التوزيع السكاني الصغيرة، والاقتصاد النقل غير مريح، وعدم وجود الوقود التقليدي، فمن الصعب استخدام الطاقة التقليدية لتوليد الكهرباء، ولكن المناطق الغنية بالموارد الطاقة الشمسية لحل مشكلة الإضاءة المنزلية في هذه المناطق .